مجلس محافظة ميسان يعطل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل لمناسبة ذكرى وفاة النبي الاكرم (ص واله ) .
   |   
جواد الساعدي يقدم الشكر لجميع أهالي ميسان والمواكب والدوائر والمؤسسات والاجهزة الأمنية التي ساهمت في إنجاح زيارة الاربعين
   |   
مجلس محافظة ميسان يقرر تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام)
   |   
جواد الساعدي : يترأس الاجتماع المنعقد في منفذ الشيب الحدودي لمناقشة خطة الزيارة الأربعينية
   |   
مجلس محافظة ميسان يعقد جلسته الاعتيادية يوم الثلاثاء ٢٠١٩/٩/١٧
   |   

الساعدي يزور مديرية العمل والشؤون الاجتماعية للاطلاع على سير الخدمات المقدمة للمواطنين

تابع عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة النزاهة مرتضى على حمود الساعدي سير الخدمات المقدمة من قبل العاملين في اقسام وشعب مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في محافظة ميسان .
وقال الساعدي: عقدنا اجتماعاً مع مدراء ومسؤولي الاقسام والشعب في المديرية كافة واستمعنا الى شروحات وافية منهم حول مايقدم ومايطمحون تقديمه خلال المرحلة المقبلة ووجدنا هناك جدية في العمل ببعض المفاصل وهناك مفاصل اخرى تحتاج الى تقويم من اجل تقديم خدمات امثل للمواطن بأداء وظيفي يليق به .

واشار الساعدي الى ان مديرية العمل والضمان الاجتماعي هي مسؤلة عن شرائح مجتمعية كبيرة تحتاج الى رعاية خاصة وتعامل وظيفي خاص واخلاص خالص في انجاز العمل بما يرضي الله والمواطن .

وطالب الساعدي العاملين في مديرية العمل والشؤون الاجتماعية الى رعاية العمال العراقيين والخريجين بمايضمن لهم وظائف في الشركات العاملة في ميسان ومن اجل عيش كريم لهم ولعوائهم مع زيادة الزيارات التفتيشية للاطلاع على هذه الملفات الخاضعة ضمن مسؤوليات المديرية .

فيما اوضح انه وبخصوص أستحداث( قسم العمل الاتحادي ) يقع من صلاحيات الحكومة المحلية وان أستحداث اي قسم جديد يحق للوزير داخل الوزارة حصرا وننتظر أجراءات الهيئة التنسيقة لشؤون المحافظات موقفها من ذلك .
وفي الختام شكر الساعدي كل العاملين في المديرية لمايقدموه من عمل في خدمة المواطن متمنياً عليهم بذل المزيد من الجهود في هذا المجال .

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :