رئيس مجلس المحافظة يزور مديرية حماية البنى التحتية ومديرية حماية المنشأت
   |   
رئيس لجنة الامن والدفاع يلتقي بمدير مديرية مكافحة الجريمة المنظمة ويناقش اهم المعوقات
   |   
مجلس محافظة ميسان يعقد أجتماعه الدوري في ٢٠١٩/٧/١٦ ويبحث عدد من المواضيع
   |   
جواد الفرطوسي يبحث الواقع الامني للمحافظة مع مدير أفواج طوارىء ميسان
   |   
جواد الساعدي يتضامن مع مطالب الكوادر الإدارية في صحة ميسان ويخاطب الجهات المعنية لإنصافهم
   |   

مركز المشاركة يقيم جلسة حوارية حول تعديل قانون سلم رواتب موظفي الدولة

اقام المركز المجتمعي التابع لمجلس محافظة ميسان بالتعاون مع منظمة النجدة الشعبية ومنظمة شباب الثقافة والبناء للعمل الطوعي وعلى قاعه مجلس محافظة ميسان جلسه حواريه حول تعديل قانون رواتب ومخصصات الموظفين وتفعيل العمل بقرار مجلس الوزراء رقم ( ٣٥٢ لسنه ٢٠١٣) والقاضي بزيادة رواتب الموظفين .

ادار الجلسة السيد حيدر البطاط ( عضو مركز المشاركة المجتمعي في ميسان ) رحب بجميع الحاضرين من بينهم السادة اعضاء مجلس النواب النائب محمود أديب الكعبي والنائب جمال فاخر عويد والنائبة سهام العقيلي والسيدة نوال عبد علي رئيس لجنة المنظمات في مجلس المحافظة  ومسؤولين محليين واشار البطاط الى اهمية المشاركة في صنع القرار

وتحدث الحقوقي احمد موحان ( عضو مركز المشاركة المجتمعي في ميسان ) عن مركز المشاركة المجتمعي والاعمال التي قام بها خلال الفترة السابقة .

تحدث الحقوقي احمد هلول ( ميسر الحوار ) عن قانون رقم 22 لسنة 2008 وتفعيل العمل بقرار مجلس الوزراء رقم ( ٣٥٢ لسنه ٢٠١٣) والقاضي بزيادة رواتب الموظفين .والذي تم ايقاف العمله به بسبب الحرب على عصابات داعش وانخفاض اسعار النفط.

وتحدث الاستاذ محمود اديب الكعبي ( عضو مجلس النواب) عن اهمية مساندة المطالب المشروعة لزيادة رواتب الموظفين وتقليل الفوارق الطبقية بين موظفي الدولة والتوصل إلى إصدار توصيه إلى مجلس النواب ومجلس الوزراء من أجل تفعيل القرار اعلاه لرفع الظلم والحيف عن شريحه واسعه من الموظفين العاملين بوزارات( التربية .والبلديات و الصحة و التربية والعدل والتخطيط والمالية والزراعة والشباب والموارد المائية والمحافظات ومجالس المحافظات ) وكذلك التوصية بالعمل الفعلي والجاد من أجل تثبيت العقود والأجراء اليوميين ورفع الغبن عنهم .

واكد النائب ( جمال فاخر عويد ) على سعيهم الجاد في سبيل تفعيل العمل بقرار مجلس الوزراء رقم ( ٣٥٢ لسنه ٢٠١٣) والقاضي بزيادة رواتب الموظفين ورفع الغبن عن جميع الشرائح وبالخصوص شريحه الموظفين والعقود والاجراء اليوميين.

وتحدثت النائبة ( سهاد العقيلي ) عن حرصها وزملائها نواب ميسان لخدمة المواطن الميساني لمتابعة التوصيات التي صدرت خلال هذه الجلسة والمحاولة الحثيثة لادراج المقترحات وتبنيها في اللجنة المالية البرلمانية من اجل اضافتها كفقرة في موازنة عام 2019. حضر اللقاء مجموعة من وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدني


 

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :