مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري الثلاثاء ٢٠١٩/٥/٢١ ويبحث عددا من المواضيع المطروحه
   |   
مجلس المحافظة يناقش الواقع الصحي مع مدير عام صحة ميسان ومدراء مستشفى الصدر والزهراوي والطفل والولادة
   |   
مجلس المحافظة يبحث مع الجهات المعنية مشكلة ظاهرة انتشار المخدرات ومعالجتها
   |   
رئيس لجنة النزاهة يتابع ميدانيا موضوع الاختناق الحاصل في عملية التسويق لسايلو الطيب
   |   
مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري الثلاثاء ٢٠١٩/٥/١٤ وبحث عددا من المواضيع المطروحه
   |   

مرتضى الساعدي يستقبل العلاق لمناقشة الجانب الصحي في ميسان.

ستقبل عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة النزاهة مرتضى علي حمود ألساعدي الدكتور علي محمود العلاق مدير عام صحة ميسان بمكتبه في مقر المجلس وذلك لمناقشة جملة من الملفات الخاصة بالقطاع الصحي في المحافظة .
وناقش الطرفان واقع العمل الصحي في جميع المراكز الطبية والمستشفيات في عموم محافظة ميسان واهم مايعيق عمل الكوادر الصحية وما يطمحون اليه ,فضلاً عن واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في الاقضية والنواحي وسبل تطوير العمل الصحي هناك .
وتباحث الطرفان أيضا في ملف وباء ( الحمى النزفية ) الذي اشتاح عدد من المحافظات , ومناقشة التدابير التي اتخذتها المؤسسات الصحية في المحافظة لمواجهة هذا الوباء للحفاظ على حياة المواطنين ,واهم متطلبات العمل لمنع تفشيه بين الناس.
وقدم مدير عام صحة ميسان شرحاً مفصلاُ حول واقع العمل الصحي في المحافظة ,مؤكداً إن المؤسسات الصحية في ميسان تعمل بقدر عالٍ من المسؤولية والالتزام من اجل توفير افضل الخدمات الصحية للمواطنين مركز المدينة والاقضية والنواحي ,مشيراً الى إن صحة ميسان وضعت جملة من التدابير الصحية اللازمة لمواجهة تفشي اي وباء محتمل سواء كان ( الحمى النزفية ) او غيرها ,مبيناً إن الكوادر الصحية تعمل ليل نهار من اجل الحفاظ تقديم خدمات صحية جيدة للمواطنين .
وطالب ألساعدي خلال اللقاء كل الكوادر الصحية في ميسان الى بذل المزيد من العمل والجهد والإخلاص في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ومواجهة اي وباء محتمل بعقلانية وتروي دون بث الهلع بين الناس ,متمنياً لكل للجميع التوفيق والسداد في دروب خدمة الوطن والمواطن.

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :