مجلس محافظة ميسان يعقد جلسة طارئة حول ازمة الكهرباء.
   |   
اصدر مجلس محافظة ميسان بيانا هاما بعد عقد جلسته الطارئة يوم يوم الاحد 2018/7/15 جاء فيه :
   |   
لجنة النزاهة تستضيف مدير الماء لمناقشة ازمة المياه في المحافظة .
   |   
جواد الساعدي يحضر انطلاق بطولة كاس وزير الشباب بكرة القدم للفرق الشعبية.
   |   
ياسر اللامي يبحث موضوع شحه المياه مع مدير مديرية الموارد المائية
   |   

لجنتي النزاهة والخدمات يطالبان بايقاف العمل بمشروع مقرنص كورنيش القاهرة

تنفيذاً لتوصيات مجلس محافظة ميسان في اجتماعه الدوري في ضرورة متابعة لجان المجلس لمشروع مقرنص كورنيش حي القاهرة .
أكد عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة النزاهة مرتضى علي حمود الساعدي انه ونتيجة للزيارة المتكررة والجولات الميدانية لرصيف كورنيش حي القاهرة الذي شهد عملية تبديل متكررة للمقرنص المتضرر والتالف للبعض منه مما اثار موجة استياء لدى الشارع الميساني الامر الذي دعا مجلس المحافظة في اجتماعه الاخير مناقشة الملف وأوصى لجانه بمتابعة الملف كلاً من موقعه وصلاحياته .
وأضاف الساعدي : ان مقرنص كورنيش حي القاهرة تم استبداله اكثر من مره دون داعي لذلك فضلاً عن ان هناك مرافق خدمية تحتاج لهذه الأموال اكثر من هذا المشروع الذي يعد وضعه من ناحية عمرانية جيد .
واشار الساعدي الى ان لجنة النراهة برئاستنا ولجنة الخدمات برئاسة عضو مجلس المحافظة رئيس لجنة الخدمات العامة جاسم صاحب المالكي زارتا المشروع للاطلاع على واقع العمل ومدى حاجة الكورنيش لهذا المشروع الذي لا يحتاج الا للجانب الفني وليس الإعماري . 
وأوضح الساعدي ومن خلال ما اطلعنا عليه الرصيف لا يستوجب الرفع بالنسب التي تم رفعها ويبقى الامر يحتاج الى الجانب الفني اكثر من الاعماري .
وختم الساعدي تصريحه بأن راي اللجنتين كان هو أيقاف العمل بالوقت الحاضر لحين الاطلاع على الجانب الفني والكلفة المالية للمشروع ومدى أحقية تنفيذ هذا المشروع ومتطلباته المالية .

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :