مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عددا من الملفات المطروحة على جدول اعماله .
   |   
مجلس محافظة ميسان يعقد أجتماعه الدوري ويناقش عددا من المواضيع المطروحه ضمن جدول أعماله.
   |   
مركز المشاركة يقيم منتدى حول مكافحة تعاطي المخدرات
   |   
مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري ويصوت على عددا من المحاور
   |   
رئيس مجلس المحافظة يلتقي وفد مصرف الرشيد
   |   

مرتضى الساعدي يزور مستشفى الصدر ويشيد بدور الأعلام في كشف حالات القصور

زار عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة النزاهة مرتضى علي حمود الساعدي مستشفى الصدر التعليمي في المحافظة لمتابعة ملف قسم الحروق .
وقال الساعدي استجابة لمناشدات المواطنين في ميسان وما أثير في وسائل الإعلام حول سوء الخدمات الطبية في قسم الحروق في مستشفى الصدر التعليمي وما نتج عنه من وفيات .
وبين ان هذه الزيارة التفقدية للمستشفى والقسم جاءت للوقوف عن كثب عن مجمل هذه الحالات رافقنا خلالها الدكتور محمد عبد الكريم معاون مدير مستشفى الصدر التعليمي ونقيب الأطباء الدكتور سعد اللامي . والتقى الساعدي على هامش الزيارة بمدير المستشفى الدكتور علي عبد الواحد والكادر الطبي المختص واستمع لشرح وافٍ حول هذا الملف ومن جانبه طرح الساعدي جميع الملاحظات التي أثارها الأعلام والمواطنين سعياً لحلحلت المشاكل التي تعتري هذا الملف وقمنا بزيارة القسم للوقوف على الحقائق كي لا يظلم احد وتم جمع كل المعلومات وايضاً الاطلاع على المجلس ألتحقيقي لإدارة المستشفى التي أكدت هذا القصور بوضوح .
وطالب الساعدي بفتح تحقيق عاجل بالملف وسننتظر نتائج التحقيق وان لم يكن منصفاً سنخاطب لجنة الصحة والبيئة النيابية وهيئة النزاهة ووزيرة الصحة حول هذا التقصير بأرواح المواطنين وسنبقى نتابع الملف من باب رقابي ..
كما وطالب الساعدي محافظ ميسان التدخل الفوري ومتابعة هذا الملف الذي يمس أرواح المواطنين في ميسان .
واخيرا اثنى الساعدي على الدور الاعلامي الوطني والنزيه والذي يتابع مثل هكذا حالات انسانية .

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :