مجلس محافظة ميسان يعقد جلسته الاعتيادية ويناقش عددا من الملفات المطروحة .
   |   
وصول تسع شاحنات محملة بكمية من الحنطة الاسترالية المستوردة
   |   
رئيس مجلس المحافظة يحضر احتفالية يوم الشباب العالمي
   |   
‏ ياسر اللامي يتفقد عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة .
   |   
جواد الفرطوسي : الاتفاق على ارسال وفد من الحكومة المحلية وبشقيها التشريعي والتنفيذي الى وزارة التجارة بخصوص البطاقة التموينة .
   |   

مرتضى الساعدي يطالب ممثلي ميسان في البرلمان بالوقوف مع مطالب محافظتهم لإكمال طريق ( يا حسين ) ومجسر الكرامة

طالب عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة النزاهة مرتضى علي حمود الساعدي ممثلي ميسان في البرلمان العراقي الى الوقوف مع مطالب أبناء محافظتهم في الضغط على البرلمان والحكومة العراقية لإكمال طريق ( يا حسين ) ومجسر الكرامة في محافظة ميسان ..
وقال ألساعدي : ان رئيس الوزراء من المؤمل ان يحضر الخميس الى مجلس النواب العراقي لمناقشة موازنة عام 2018 وبعض الملفات ولهذا نحن نطالب من أعضاء البرلمان العراقي الذين يمثلون محافظة ميسان في البرلمان للوقوف مع مطالب ابناء المحافظة الرامية الى إكمال طريق 
(ياحسين ) الطريق الذي يؤدي الى محافظتي النجف وكربلاء وذلك نتيجة للحوادث التي راح ضحيتها المئات من أبناء ميسان والمحافظات المجاورة وبات من الضروري الوقوف وقفة جادة حول أكماله .
وأضاف الساعدي كما أن أعضاء البرلمان أمام مسؤولية وطنية في المطالبة والضغط على البرلمان العراقي والحكومة العراقية لإكمال مجسر الكرامة لحاجة المحافظة له .
وأشار الساعدي الى أن أعضاء البرلمان العراقي ممن انتخبتهم ميسان ومنحتهم صوتها وثقتها مطالبون اليوم برد هذا الدين من خلال تحقيق مطالب أبناء ميسان حول هذان الملفان الضاغطان 
وأكد الساعدي أننا لا نريد سوى هذين المشروعين وتؤجل باقي المشاريع كون هذان المشروعان هما يعتبران الشريان الحيوي للمواطنين .

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :