مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري ويناقش موضوع أزمة المياه وحصة المحافظة المائية واستعدادات الموسم الشتوي
   |   
جواد الساعدي طالب وزارة الصحة بتوفير كوادر لإمراض الجملة العصبية في المحافظة.
   |   
مجلس محافظة ميسان يعطل الدوام الرسمي بمناسبة السابع من محرم الحرام
   |   
مرتضى الساعدي يستضيف مدير الرعاية الاجتماعية ومدير مركز تشغيل العاطلين لمتابعة ملف التعيينات المقبلة
   |   
جواد الساعدي " مجلس المحافظة طالب نواب ميسان بمتابعه مستحقات المحافظة مع الحكومة الاتحادية
   |   

مرتضى الساعدي يستجيب لمناشدات ناحية نهر سعد في توفير المياه للأهالي

استجاب عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة النزاهة مرتضى علي حمود ألساعدي لمناشدات أبناء ناحية نهر سعد بضرورة توفير المياه الصالحة للشرب وسقي المحاصيل الزراعية . 
وقال ألساعدي: استجابة للمناشدات التي وصلتنا من ابناء ناحية نهر سعد والذين توافدوا على مكتبنا في لجنة النزاهة بمجلس المحافظة كوفد مثل جميع القرى والارياف المحيطة بناحية نهر سعد والذين اكدوا بان قراهم تعاني من شحة في مياه الشرب وسقي المحاصيل الزراعية ووجود ايضا بعض المخالفات والمتجاوزين على الحصص المائية في تلك المنطقة .
واضاف الساعدي : إن عدم وجود للمياه في هذه المناطق الزراعية ووجود المتجاوزين على الحصص المائية سيؤدي الى انحسار الزراعة فيها لعدد كبير من المحاصيل وهذا ماتتحمله مديرية الري في محافظة ميسان وعلى مديرية ري ميسان الوقوف بجدية امام هذا الملف ومعالجته بالسرعة الممكنة كونه يمس حياة المواطنين ويؤثر بالدرجة الاساس على مساحات الاراضي الزراعية وان يتم محاسبة المتجاوزين على الحصص المائية كي يصل الماء لكل المزارعين.
واشار الساعدي الى إن الجهات التنفيذية في ميسان يجب إن تضع حلول لملف شحة المياه قبل إن تتحول الى كارثة بيئية لا يسلك منها احد ولهذا نحمل مديرية ري ميسان مسؤولية ماسينتج عنه هذا الملف

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :