مجلس محافظة ميسان يعقد جلسته الاعتيادية ويناقش عددا من الملفات المطروحة .
   |   
وصول تسع شاحنات محملة بكمية من الحنطة الاسترالية المستوردة
   |   
رئيس مجلس المحافظة يحضر احتفالية يوم الشباب العالمي
   |   
‏ ياسر اللامي يتفقد عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة .
   |   
جواد الفرطوسي : الاتفاق على ارسال وفد من الحكومة المحلية وبشقيها التشريعي والتنفيذي الى وزارة التجارة بخصوص البطاقة التموينة .
   |   

رقية النوري : لاحظنا إهمال خدمي ونقص كبير وواضح في مدرسة فخر العراق

زارت عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة حقوق الإنسان رقية النوري مدرسة فخر العراق والتقت النوري على هامش الزيارة بالمدير حوراء حسين حيث تم التباحث حول وضع المدرسة بصورة عامة 
وبينت النوري أن هذه المدرسة بحاجة الى معلم صف اول حيث ان هنالك مئه تلميذه بدون معلمة وكذلك نقص في الاختصاصات ومنها ( الإسلامية والانكليزي والعربي والعلوم ) من الأول الى الخامس ولا يوجد أصلا معلمة علوم .
وأضافت النوري ان هذه المدرسة تعاني من قلة الخدمات ومنها ان سياجها الخارجي عبارة عن ( بي ار سي ) وهذا مخالف قانونا وإنسانيا وغير امن ومعرضة المدرسة الى الكثير من التجاوزات وغيرها وكذلك الساحة الرئيسية للمدرسة ترابية وأثناء هطول الأمطار لا يستطيعون الدوام بهكذا أجواء وتعاني من نقص في التجهيزات وأغلبية الرحلات مكسرة والمدرسة بحاجة ماسة الى سبعون رحلة والإدارة بحاجة الى عشرة كراسي وميز .
وأكدت النوري ان الذي يطلع على واقع هذه المدرسة لا يرى أي دليل على أنها مدرسة بل بالعكس سوف تفاجئ الزائر بنقص لكافة الخدمات .

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :