مجلس محافظة ميسان يعقد جلسته الاعتيادية ويناقش عددا من الملفات المطروحة .
   |   
وصول تسع شاحنات محملة بكمية من الحنطة الاسترالية المستوردة
   |   
رئيس مجلس المحافظة يحضر احتفالية يوم الشباب العالمي
   |   
‏ ياسر اللامي يتفقد عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة .
   |   
جواد الفرطوسي : الاتفاق على ارسال وفد من الحكومة المحلية وبشقيها التشريعي والتنفيذي الى وزارة التجارة بخصوص البطاقة التموينة .
   |   

مجلس ميسان يعقد جلسته الاعتيادية والمتضمنة استجواب قائد الشرطة وملف الخريجين وقضايا خدمية

عقد مجلس محافظة ميسان جلسته الاعتيادية وناقش جملة من الملفات المدرجة على جدول أعماله والمتضمنة .
استجواب قائد شرطة ميسان والذي حدد الأول من آب موعدا له نتيجة لتردي الوضع الأمني ولسفر قائد شرطة ميسان بأمر من وزارة الداخلية في أيفاد خاص ,لذا أوصى المجلس بتحديد موعد استجواب جديد بعد عودة قائد شرطة ميسان وذلك بالتنسيق مع لجنة الأمن والدفاع في المجلس. .
كما وناقش المجلس مطالب الخريجين في محافظة ميسان بعد أن شكلت لجنة من قبل مجلس محافظة ميسان لاستلام مطالبهم ودراستها وتقديم مقترحات حولها في اجتماعات المجلس المقبلة. .
وصوت المجلس على هامش جلسته بضرورة أن تلتزم كافة الدوائر الحكومية والشركات العاملة في ميسان والمشاريع الاستثمارية بنشر التعيينات في وسائل الإعلام والمواقع الرسمية لها و مواقع( مجلس المحافظة - ديوان المحافظ - الدوائر الحكومية ) والابتعاد عن مفاتحة دائرة التشغيل والقروض - دائرة تشغل العاطلين عن العمل - في حال توفر الدرجات الوظيفية .
فيما صوت المجلس وفي نفس الجلسة أن تكون التعيينات في دوائر الدولة والشركات العاملة في المحافظة لأبناء ميسان حصراً إلا في حالة وجود التخصصات النادرة على أن تقدم لهذه الحالة ما يثبتها من المستمسكات , وان يلتزم جميع المتقدمين للتعيين بإرفاق بطاقة الناخب كمستمسك رسمي في طلب التعيين ,ويأتي ذلك تأكيداً لتوصية المجلس خلال اجتماعاته عام 2015 واستجابة لمطالب المتظاهرين من الخريجين في ميسان مؤخراً.
وتم مناقشة ملف الخريجين من قبل المجلس مناقشة مستفيضة واتخذ جملة من التوصيات بشأنها ستعلن خلال الاجتماعات المقبلة .
وفي ختام الجلسة ناقش المجلس عرض تقدم من قبل أحدى الشركات يقضي بتنظيف جانب من مدينة العمارة واستقدام شركات تنظيف استثمارية بطريقة الجباية .

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :