مجلس محافظة ميسان يعقد جلسته الاعتيادية ويناقش عددا من الملفات المطروحة .
   |   
وصول تسع شاحنات محملة بكمية من الحنطة الاسترالية المستوردة
   |   
رئيس مجلس المحافظة يحضر احتفالية يوم الشباب العالمي
   |   
‏ ياسر اللامي يتفقد عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة .
   |   
جواد الفرطوسي : الاتفاق على ارسال وفد من الحكومة المحلية وبشقيها التشريعي والتنفيذي الى وزارة التجارة بخصوص البطاقة التموينة .
   |   

رقية النوري تقترح ان تكون هنالك مديرية خاصة بشبكات الكهرباء في ميسان منفصلة عن الجنوب

ناقش عضو مجلس محافظة ميسان رئيس لجنة حقوق الإنسان رقية النوري مع المسؤولين في مديرية شبكات الجنوب موضوع شبكات نقل الطاقة وموضوع الأبراج الناقلة لخطوط الكهرباء.
وفي زيارة ميدانية الى الدائرة المذكورة التقت النوري بمعاون مدير المديرية المهندس موسى شاكردي.
وبين الشاكردي للنوري انه لا توجد أي معوقات عمل تخص هذا الموضوع.
كما وتابعت النوري خلال زيارتها محطة توزيع كهرباء ميسان الأولى والتقت بعدد من المسؤولين فيها واطلعت على آلية التوزيع ومدة التشغيل كما .
وتساءلت النوري عن سبب عدم استمرارية التشغيل فبين المسؤولين عن المحطة ان الأسباب ترجع الى ارتفاع درجات الحرارة وتقليص حصة المحافظة من المركز وعدم ترشيد المواطن .
فيما اقترحت النوري على هامش الزيارة ولقاءها بالمسؤولين في المديرية والمحطة المذكورة ان تكون هنالك مديرية مستقلة مرتبطة بالوزارة مباشرة ومنفصلة من الجنوب وسوف تكون هنالك ايجابيات لهذا المقترح اذا ما تحقق ومنها ان تكون هنالك تحقيقات مركزة والمواد الاحتياطية للشبكة اكثر وسهولة الاتصال بين المحافظة والإدارة العامة للمنظومة الكهربائية .
كما انهم بحاجة الى دعم من المحافظة بالنسبة للتخصيصات كمشاريع وكخطوط للكهرباء مقارنة مع محافظة البصرة فان هنالك فرق كبير جدا.

تواصل معنا
تواصل معنا عبر :

البريد الالكتروني :

موبايل :